الإثنين , مايو 27 2024

القسم الثاني-وسط شرق/الصفراء تسقط بنتيجة ثقيلة في عقر الديار.

بعدما كان الجمهور الحراشي مستبشرا بعودة المدرب بوعلام شارف للعارضة الفنية للاتحاد و بعد النتائج الإيجابية المحققة في الجولتين الماضيتين من مرحلة العودة من القسم الثاني هواة ، حيث أن الإتحاد حقق 4 نقاط من 6 نقاط ممكنة، إصطدمت احلام الكواسر و أمنياتهم في العودة بقوة ولما لا لعب ورقة الصعود و سقطو أمام أعين انصارهم بالأربعة .
الشوط الأول: إتحاد ورقةة يبدأ بداية قوية و يباغت الصفراء في الدقيقة 3 بكرة تائهة في منطقة العمليات و بطريقة غريبة تدخل شباك الحارس ربيعي الذي كان خارج الإطار في هذه المباراة.
رد الصفراء جاء سريعا عن طريق سوكال في الدقيقة 7 بعد عمل رائع من مترف . هذا الهدف بث الروح في الفريق الذي استمر بالضغط على الخصم لكن الحظ يعاند الكواسر . و يمنح الضيوف الأسبقية من جديد بتسديدة جميلة في شباك الحارس ربيعي الذي أخطأ التمركز .
إتحاد الحراش بعدها رمى كل ثقله لمعادلة النتيجة و الدخول إلى غرفة الملابس بمعنويات مرتفعة و هو ما تحقق في الدقيقة 45 بعد ركنية حاجي يعدل النتيجة برأسية و يحرر أنصار الصفراء .
الشوط الثاني : الزوار يضيفون الثالث في الدقيقة 50 و يعقدون أمور الإتحاد ، رد الإتحاد لم يكلل بالنجاح كرات ضائعة و نقص الفعالية و ذلك كان لصالح ورقلة الذي إستغل هذه الوضعية و أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 57 و يرسل الكواسر إلى الإنعاش .
محاولات الكواسر في العودة في اللقاء بائت بالفشل في ظل تماسك دفاعي من الخصم الذي أحسن تسيير أطوار المباراة لصالحه بخطة دفاعية محكمة و لعب على نرفزة لاعبي إتحاد الحراش . لينتهي اللقاء بفوز إتحاد ورقلة الذي أضافو لجعبتهم ثلاثة نقاط مهمة .
كما إنتهت مباراة الرديف أيضا بفوز الضيوف بنتيجة هدف لصفر .
عراس وليد

شاهد أيضاً

الهلال ينعش حظوظ البقاء 

  الهلال ينعش حظوظ البقاء   فاز أمسية اليوم هلال شلغوم العيد بثنائية نظيفة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *