الجمعة , فبراير 23 2024

القسم الثاني/نجم بن عكنون يطيح بالقبة و يعقد أموره.


إستقبل رائد القبة نجم بن عكنون في مباراة لحساب الجولة 21 من بطولة القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب ، في مباراة لم يستغلها أبناء القبة و لم يأكدو فوزهم الأخير خارج الديار أمام تلمسان و سقطو أمام النجم بثلاثة أهداف لهدفين في عقر الديار و أمام الأنصار الذين كانو في الموعد و حظرو بقوة لمؤازة رفقاء يحيا شريف .
من جهة أخرى بن عكنون حققت الأهم بهذا الفوز و عززت رصيدها من النقاط و تصل إلى النقطة 46 بفارق نقطة واحدة عن المتصدر شبيبة تيارت .
الشوط الأول : كان لصالح الزوار الذين سيطرو بالطول و العرض و عبثو بدفاعات الرائد و تمكنو من تسجيل ثلاثية نضيفة من توقيع اللاعب سيلام إلياس ( د6 ، د25 ، د42) الذي كان سما قاتلا في دفاعات القبة و نصب نفسه رجل المباراة دون منازع .
الشوط الثاني : بن عكنون يسير دقائقه الأولى بطريقة جيدة و حذرة في نفس الوقت لكن تغييرات المدرب الغير موفقة مكنت القبة من العودة من بعيد و الحصول على ضربة جزاء و تقليص النتيجة عن طريق يحيى شريف في الدقيقة 72 ، و بعدها بدقائق هريدية يضيف الثاني للرائد في الدقيقة 86 .
و عرفت الأنفاس الأخيرة من المباراة إستفاقة القبة لتسجيل التعادل و الخروج بأقل الأضرار لكن هذه الإستفاقة كانت متأخرة لتنتهي المباراة بفوز نجم بن عكنون الذي سطع نجمه في سماء القبة .
فيما إنتهت مباراة الرديف بين الفريقين بالتعادل السلبي .
عراس وليد

شاهد أيضاً

“لارسيكا واجدين و على النقاط معولين”

  “لارسيكا واجدين و على النقاط معولين” أجرى فريق رائد القبة آخر مران له اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *