الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

القسم الثاني/ إتحاد الحراش يحرج المتصدر ويتعادل معه.

إستقبل إتحاد الحراش على ملعب أول نوفمبر بالمحمدية المتصدر جمعية الخروب في مباراة كان فيها أبناء الصفراء هم الأفضل حيث قدمو آداء بطولي و لعبو بكل حرارة ، حرارة كانت غائبة في بداية الموسم عن المدرسة الحراشية التي لو بدأت الموسم بهذا النسق لكانت الآن تلعب على ورقة الصعود .
و أظهر السمسم تطور كبير في المستوى و تناسق في الخطوط الثلاثة و لولا سوء التحكيم و الفرص الضائعة و خاصة في الشوط الثاني الذي عاد فيه الإتحاد بقوة، لكان الفوز في المتناول.
جمعية الخروب كانت السباقة للتسجيل بعد هدية من الحكم الذي أعلن عن ركلة جزاء بعد لقطة غريبة جدا حكم التماس يرفع راية التسلل و بعدها الحكم الرئيسي يعلن عن ضربة جزاء سجلتها الجمعية في الدقيقة 19.
بعدها الحراش يضغط للعودة في النتيجة و التعديل و هو ما حققه مترف في الدقيقة 35 بهدف جميل عن طريق قذفة صاروخية .
الشوط الثاني السمسم يسيطر بالطول و العرض على المباراة و يهدد مرمى الخصم في العديد من المرات لكن سوء الحظ و التمركز الجيد للجمعية حال دون الفوز بالمباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي .
هذا التعادل مكن نادي التلاغمة من إعتلاء الصدارة بفارق الأهداف عن جمعية الخروب ب 37 نقطة . أما الصفراء فحسنت من وضعيتها في سلم الترتيب ب 25 نقطة في المركز السابع .
كما إنتهت مباراة الرديف بين الفريقين بفوز شبان الحراش بنتيجة هدفين لهدف ، الجمعية كانت السباقة للتسجيل عن طريق وسيم لشطر ، أما الحراش فقد قلبت تأخرها إلى فوز عن طريق المتألق رحموني الذي سجل الهدفين .
عراس وليد

شاهد أيضاً

 لاربيو تواصل نزيف النقاط

    لاربيو تواصل نزيف النقاط تعادل اتحاد ورقلة بأرضية ميدانه أمام اتحاد خميس الخشنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *