الجمعة , فبراير 23 2024

القسم الثالث-وسط شرق| داربي طبنة ينتهي دون فائز

في قمة الجولة ال18 للقسم الثالث في مجموعة وسط شرق استقبل نادي مولودية بريكة جاره أمل بريكة في داربي محلي خالص انتهى دون مغلوب.

المرحلة الأولى شهدت سيطرة طفيفة لمولودية بريكة لكن دون خطورة تذكر بعد انتصاف الشوط الأول ارتكز اللعب في وسط الميدان حيث استعمل الفرسان الحمر الهجمات المرتدة كوسيلة لمحاولة مباغتة اشبال لزهر سلاوي لكن باءت بالفشل كذلك قبل انتهاء الشوط الأول طرد الحكم قائد فريق امل بريكة خالد بولحية ولاعب مولودية بريكة سفيان ليرة ليعود المدافع حسام جميلي برأسية جميلة من توزيعة للاعب بن الشيخ تصدى لها بكل براعة الحارس عنتر حساني ليطلق الحكم صفارة نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني استحوذ الامل على المباراة وشكل عدة فرص خطيرة لكن لم تأتي بأي خبر مفرح لأنصاره ولعل ابرز هذه الفرص انفراد المهاجم سلامة شاوش بالحارس في مناسبتين احدهما ذهبت بجانب القائم الأيسر لمولودية بريكة والاخرى سبق فيها المدافع لتعود الكرة وتتمركز في وسط الميدان لينهي لذلك الحكم مقابلة الداربي الرابع في المواجهات الرسمية بين الجارين.

في ذات الصلة صبت ادارتي الامل و المولودية غضبهما على الحكم الذي كان خارج الاطار تماما ولم يعرف كيف يسير المقابلة بهذه النتيجة الامل تمكن من حصد 7 نقاط من اصل 9 ممكنة ورفع رصيده من النقاط الى 26 نقطة في حين المولودية رفعت الرصيد الى 27 نقطة.
ب.ن

شاهد أيضاً

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة تمكن شباب بني ثور اليوم من تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *