الخميس , فبراير 29 2024

“الكحلة تحقق ريمونتادا عالمية أمام شبيبة القبائل “

 

 

 

 

 

قلب وفاق سطيف تأخره في النتيجة اليوم الجمعة إلى فوز مثير بعد أن تمكن من العودة بكامل الزاد إلى مدينة سطيف على حساب مضيفه شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو لحساب الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس .

البدري دخل بتشكيل مغاير على سابقه أملا في إعادة الوفاق السطايفي لنغم الإنتصار وتصحيح المسار بعد توالي الخيبات ..محاولات أبناء الكحلة والبيضا كانت منذ البداية لكن تمركز زملاء” طالح “فوت على السطايفية فرصة التهديف خلال الربع ساعة الأول.

“حراق بصاروخية… يخترق شباك السطايفية ”

رد الشبيبة القبائلية كان قويا وكرة “بومشرة” جانبت قائم الحارس “فراحي مختار”.
هجوم الكناري واصل ضغطه على دفاع الكحلة ليرتكب “حشود” خطأ أمام منطقة العمليات ليعلن الحكم “بن براهم “على مخالفة مباشرة اسكنها مدلل القبائلية” شمس الدين حراق “شباك السطايفية مانحا التفوق لأصحاب الديار خلال الشوط الأول.

“تغييرات البدري تنعش الهجوم ..وغودوين يعدل للسطايفيين”

قراءة المدرب المصري حسام البدري للشوط الأول جعلته يقحم زيتي في الدفاع. وزموم الذي أعطى دخوله نفسا ثانيا للهجوم السطايفي .
هجمة سريعة للسطايفية وتهاون في دفاع القبائلية الذي استغله
” غودوين شيك”ا وباغث الحارس “سيدي صالح” معدلا النتيجة للضيوف عند الدقيقة الخامسة والستين.

“وفاق النفس الثاني عاد والفوز في المزاد..!

تعديل النتيجة أعطى جرعة أمل وثقة كبيرة لأبناء الوفاق حيث شن زملاء المتألق” قناوي” عدة هجمات خطيرة مخترقا دفاع الكناري لكن تألق الحارس “سيدي صالح” حرم على زموم قناوي وقندوسي فرصة خطف النقاط من قلب تيزي وزو.

“بن براهم يقسو على السطايفية.. ويصفر ضربة جزاء خيالية !”

بينما كان الوفاق مسيطرا على اللقاء وضيع عدة فرص سانحة لخطف النقاط وفي هجمة من الشبيبة قام المدافع شعبي بعرقلة واتارا لكن خارج منطقة العمليات لكن الحكم بشكل مفاجئ أعلن عن ضربة جزاء خيالية ضد الوفاق الذي احتج لاعبوه على اللقطة الغريبة لكن مواقي وبنجاح تمكن من منح التفوق للجياسكا من جديد.

“السطايفية لحقرة ماقبلوهاش.. وصاروخية قناوي الحارس ماشافهاش ”

تحقيق الشبيبة للفوز كان يسير في الطريق الصحيح بعد تبقي دقائق معدودة من الشوط الثاني لكن عزم السطايفية على الرد عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له في لقطة ضربة الجزاء كان كبيرا ومنحهم جرعة إضافية بعد شن هجمات متتالية على دفاع الشبيبة
إلا أن أتى الرد المثالي من المتألق قناوي بصاروخية لم يرها الجميع مسكننا كرته في مرمى سيدي صالح، تعادل في الدقائق الأخيرة أراح به بعض شيئ أنصار الوفاق والمدرب البدري .

” ثابتي يفرح الأنصار ..ويطيح بالكناري في عقر الديار ”

تغييرات البدري تواصلت ودراسته للقاء كانت موفقة بشكل كبير بعد إقحام لاعب الرديف “عويسي يوسف ” الذي شكل خطرا كبيرا على دفاع الشبيبة وهو الذي منح كرة بطبق من ذهب لزميله” العربي ثابتي” الذي احسن استغلالها ووقع على هدف الفوز للوفاق في الدقيقة الثانية والتسعين من الوقت بدل الضائع معيدا الفريق إلى سكة الانتصار والإطاحة بالشبيبة في معقلها بأول نوفمبر.

بهذا الفوز أنقذ الوفاق نفسه من الدخول في أزمة أكثر من التي كان يتخبط فيها خاصة بعد الخسارة الأخيرة في عقر داره ،حيث رفع النسر الأسود اليوم رصيده إلى النقطة الحادي عشر في المركز الثامن فيما تجمد رصيد الجياسكا عند النقطة الرابعة في المركز الخامس عشر .
شيماء تعساست.

شاهد أيضاً

النجم يسعى لتأكيد الصحوة .

  النجم يسعى لتأكيد الصحوة . يستضيف نادي الإتحاد الرياضي السوفي ملاحقه نادي نجم بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *