الجمعة , فبراير 23 2024

” الشناوة يُكشرون عن أنيابهم إتجاه سونطراك ويَرفضون أي محاولات إمتصاص غضبهم “

 

 

 

شَدد أنصار مولودية الجزائر اللهجة إتجاه الإدارة الحالية للعميد ، بقيادة الشركة المالكة لغالبية أسهم الفريق ” سونطراك ” وذلك بعد الموسم الصفري الذي خَرج به النادي المئوي ، بعدما صَبوا كامل غضبهم لنفس السياسة المنتهجة منذ تَولي هذه الشركة زمام الأمور داخل أسوار اللونين ” الأخضر و الأحمر ” .
ورَفض أنصار الفريق أي إغراءات أو محاولات لإمتصاص غضب الأنصار الأكثر جماهيرية في الجزائر وحتى قارة إفريقيا ، مشددين اللهجة في أن المطلب الأول والأخير هو التخلص من ” الشركة البرتقالية ” حسب ما وصفوه ،و إعادة تنظيم الصفوف والبدء من جديد حال كثير الأندية التي تلعب أدوار المقدمة .
ومن جهتهم الأنصار أبدوا تفائلهم بعد توحيد ” المجموعات ” و ” الإلتراسات ” الخاصة بالنادي مطالبهم ، ووضع اليد باليد لإعادة شحن بطارية ” محبوبة الزولية ” كما يسميها الشناوة .
يُذكر أن المولودية دخلت سوق الإنتقالات الصيفية مبكرًا بعد ضم لاعب بارادو السابق الطيب حمودي بشكل رسمي لمدة موسمين وبعد الكشف عن أسماء قدمت موافقتها المبدئية لضمها ،الأمر الذي أَثار سخط محبي النادي وزاد الطين بلة كيف لا والإستقدامات جرت دون وجود مدرب للفريق وحتى في ظل إضطرابات بات يعيشها النادي منذ سنوات طويلة ،فكيف ستكون المرحلة القادمة بعد ثورة الأنصار وإلتزام الإدارة الحالية مبدأ الصمت ؟

 

وئام الأجلط

شاهد أيضاً

نجم بن عكنون لتصحيح المسار 

  نجم بن عكنون لتصحيح المسار يستقبل نادي نجم بن عكنون منافسه نادي شبيبة الساورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *