الشاوية تحقق أول إنتصار في البطولة على حساب التلاغمة

 

نجح فريق إتحاد الشاوية في التفوق على ضيفه نادي التلاغمة بهدف لصفر في آخر دقائق المباراة، وهو الهدف الذي سمح لفريق إتحاد الشاوية بتحقيق أول فوز في بطولة هذا الموسم بعد خمس تعادلات وهزيمة واحدة.
بداية اللقاء شهدت فرصة خطيرة للشاوية عن طريق لوصيف لكن تسديدته إصطدمت بالقائم الأيسر للحارس خلفة، وحاول بعدها نادي التلاغمة خاصة من خلال التسديدات البعيدة على مرمى الشاوية وعديد المحاولات الفردية على غرار ركنية ضيف التي أبعدها الحارس ياحي ببراعة لتنتهي المرحلة الأولى على وقع التعادل السلبي.
شوط المباراة الثاني كان أكثر إثارة حيث حاول إتحاد الشاوية تسجيل هدف التقدم لكنه اصطدم ببراعة حارس التلاغمة خلفة، حيث تصدى لتسديدة ماحيمود وأخرجها للركنية، وتصدى كذلك لقذفة قريشي التي كانت متجهة للشباك وأبعدها للركنية وأبعد رأسية حاج خلوف من خط المرمى، كما أن الحارس ياحي من جانب الشاوية تألق في صد تسديدة كركود القوية وأبعدها للركنية، وأمسك بكرة يوسف خوجة المخادعة بعد خطأ دفاع الشاوية، لينتظر الجميع آخر دقيقة من المبارة، وبعد ركنية من قريشي مدافع نادي التلاغمة يلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، الحكم بن يحي الذي كان قريبا من اللقطة أعلن دون تردد عن ركلة جزاء نفذها وسجلها المهاجم حاج خلوف. لينتهي اللقاء على وقع تفوق الشاوية على ضيفه نادي التلاغمة بهدف مقابل صفر.

ع ع

شاهد أيضاً

لاربيو تطيح بنادي التلاغمة

  لاربيو تطيح بنادي التلاغمة أطاح إتحاد ورقلة بضيفه تلاغمة بثنائية لهدف في إطار الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *