أمل بريكة يقسوا على مولودية الجزائر.

الرياضي نت-أمل بريكة يقسوا على مولودية الجزائر.

تمكن نادي أمل بريكة، لكرة اليد من التفوق، على مولودية الجزائر في اللقاء، الذي إتحضنته القاعة متعددة الرياضات ببريكة، فالمحليون كانوا يسعون للفوز من اجل تحقيق البقاء رسميا دون إنتظار باقي الفرق ، او باقي الجولات في حين مولودية الجزائر المثقلة بالمشاكل واضراب لاعبي الأكابر المحتجين على أموالهم التي لم يتقاضوها منذ أكثر من 11 شهر بحيث تمكن الفرسان الحمر من تحقيق فوز مقنع ب37 هدف مقابل 25 .

  • شبان المولودية يقنعون في الشوط الأول.

بالرغم من الدخول القوي لرفقاء القائد حمزة فرج في اول 10 دقائق حيث وصل فارق النقاط الى 7 نقاط كاملة لكن شبان الشناوة رفعوا التحدي وتمكنوا من استغلال فترة الفراغ التي مر بها المحليون وتمكنوا من تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، من جهة اخرى احتج المحليون على عدم احتساب الهدف الذي سجلوه ثانية قبل صافرة النهاية الا ان حكم المباراة رفضه بحجة انتهاء الوقت.

  • المحليون يعودون بقوة ويفوزون.

المرحلة الثانية عاد رفقاء كوبي بكل قوة ولم يفسحوا المجال أمام شبان المولودية وتمكنوا من زيادة الفارق الى 8 اهداف كاملة من جهة اخرى جرب المدرب لونيس بعض الشبان في هذا اللقاء حيث أدوا ما عليهم طيلة دقائق مشاركتهم في حين انتهى اللقاء بنتيجة عريضة قوامها 37 هدف للامل البريكي مقابل 25 لمولودية الجزائر.

  • نهاية المباراة وشبان المولودية يلقون الاشادة .

بعد نهاية المقابلة خرج شبان مولودية الجزائر تحت تصفيقات أنصار أمل بريكة الذين وقفوا على إمكانيات هؤلاء الشبان ودعموهم وحثوهم على مواصلة العمل والمشوار من أجل الذهاب لدورة اللقب والمنافسة عليه.

  • الامل يحقق البقاء رسميا في القسم الممتاز

بهذا الفوز تمكن نادي أمل بريكة من تحقيق البقاء بصفة رسمية في القسم الممتاز لكرة اليد خاصة بعد تعثر الحروش وبراقي على التوالي كما سبق وان حددت إدارة الفرسان الحمر وقد وجهت نداء للسلطات على رأسها والي ولاية باتنة من أجل مساعدة الفريق ماديا خاصة وان الفريق يعاني من ضائقة مالية خانقة واللاعبون لم يتقاضوا أجورهم منذ أكثر من 8 أشهر.

شاهد أيضاً

الوداد يواصل التحليق في الصدارة

  الوداد يواصل التحليق في الصدارة. – في مباراة مثيرة ، تمكن فريق وداد أولمبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *