الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

الرائد يعقد من وضعيته والأمل لا يزال قائم

عقد فريق رائد القبة من مأمورتيه في رحلة ضمان البقاء بعد انهزامه في خرجته التي قادته لولاية المدية، تعثر يطرح العديد من التساؤلات وسط محبي الفريق الذين تنقلوا بقوة لمساندة ناديهم إلا انهم اصطدموا بأداء باهت و برودة تامة فوق أرضية الميدان من قبل رفقاء يحي شريف رغم توفر جميع الظروف للعودة بنتيجة إيجابية.
بالعودة للنتائج الكارثية فإن مدرب الفريق عبد النور حميسي قد فشل من تحقيق الفوز حتى مع الفرق المنافسة للرائد على ورقة البقاء في صورة غالي معسكر و أولمبي المدية على التوالي، ففي تصريح سابق للمدرب حميسي لوسائل الإعلام بعد لقاء بن عكنون في القبة حيث قال أنه ليس لديه الإمكانيات لمجابهة فرق تلعب الصعود لكن يستطيع الفوز ضد فرق المؤخرة التي لديها نفس وضعية أبناء العاصمة . ليصدم الجمهور القباوي بخسارتين على التوالي، تقرب الرائد من السقوط للقسم الثالث.
من جهته و على أمل محاولة إنقاذ الفريق فإن أنصار رائد القبة يطالبون بالإستعجال في حل مشكل الإعانة و المقدرة ب2،8 مليار كما ناشدوا رئيس البلدية السيد زهير بوسنينة من أجل مساعدة الرائد كونه الرجل الأول في بلدية القبة و خاصة أنه هناك بصيص من الأمل لايزال عشاق النادي متشبتين به من أجل إنقاذ أعرق مدرسة كروية في الجزائر.
رضا معريش

شاهد أيضاً

 “الرائد يعود بنقطة من مستغانم”

  “الرائد يعود بنقطة من مستغانم”   عاد فريق رائد القبة إلى بن حداد بنقطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *