الجمعة , فبراير 23 2024

الحراش تسقط في عقر الديار أمام المتصدر

ضيع إتحاد الحراش المنتشي بالفوز خارج الديار على حمراء عنابة فرصة كسب مزيد من النقاط و الإبتعاد أكثر عن منطقة الخطر و سقط أمام ضيفه إتحاد سوف بهدف يتيم و ذلك كان وسط حيرة جماهير الصفراء الذين كان حضورهم معتبرا أملا في تحقيق النقاط الثلاثة .
شوط المباراة الأول دخله إتحاد الحراش بقوة و قام بخلق العديد من الفرص للتسجيل لكن دون نجاعة لدك شباك حارس واد سوف . رد الزوار كان دون أي مقدمات حيث و في أول فرصة صريحة للتسجيل مالك هادف يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 34 لواد سوف بعد سلسلة من التمريرات الجميلة و مجهود كبير من الحاج ناصر .
الشوط الثاني السمسم ترمي بكل ثقلها و تمارس ضغط رهيب على الخصم لكن حسن تمركز دفاع إتحاد سوف منع الصفراء من العودة في النتيجة .
الدقائق الأخيرة إتحاد الحراش كاد أن يعدل بعد تسديدة أخرجها مدافع إتحاد سوف إلى ركنية و ينقذ الضيوف من هدف محقق . لينتهي اللقاء لصالح الزوار و بهذا الفوز
تصدر إتحاد سوف مجموعة وسط شرق ب 48 نقطة بفارق نقطة عن المطارد المباشر جمعية الخروب . فيما تجمد رصيد الصفراء عند 31 نقطة في المركز 9 .
كما إنتهت مباراة الرديف بفوز إتحاد سوف ب أربعة أهداف لثلاثة و بهذه النتيجة واصل رديف إتحاد سوف تصدر مجموعته و ذلك منذ بداية الموسم .
عراس وليد

شاهد أيضاً

 الخزينة تنتعش و الكواسر يحضرون لمفاجأة الباتنية

  الخزينة تنتعش و الكواسر يحضرون لمفاجأة الباتنية   بعد طول إنتظار ، استلمت إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *