الجمعة , يونيو 21 2024

الجنرال بن شيخة يقود كتيبته للفوز أمام الجيش الملكي المغربي ويضع قدما في نصف النهائي

إحتضن ملعب 5 جويلية 1962 مباراة ذهاب ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث إستقبل إتحاد العاصمة ضيفه الجيش الملكي المغربي و أكرم شباكه بهدفين دون رد من تسجيل كل من رضواني و بلعيد اللذان منحا نصف تأشيرة التأهل لأبناء سوسطارة في إنتظار مباراة العودة بالمغرب حيث يجب على الإتحاد تأكيد هذا المكسب و كسب الرهان بالحصول على مقعد في نصف نهائي المسابقة و لما لا الذهاب بعيدا و الحصول على الكأس و تشريف الجزائر بعد إنهزام كل من شبيبة القبائل و شباب بلوزداد .
أهداف اللقاء :
الهدف الأول كان في شوط المباراة الأول عن طريق رضواني في الدقيقة 44 بعد ركنية و هفوة دفاعية من الجيش المغربي يسكنها الشباك و يطلق العنان لأنصار الإتحاد الذين صنعو لوحة جميلة في المدرجات منذ بداية اللقاء و أكدوا أنهم رقم واحد في التشجيع حيث كانوا وراء الفريق إلى غاية آخر رمق من المباراة .
الهدف الثاني نفس سيناريو الهدف الأول و بعد ركنية بلعيد يعزز النتيجة في الدقيقة 62 برأسية قوية لا تصد ليختم بذلك على فوز الإتحاد الذي حقق المطلوب في إنتظار نتيجة مباراة العودة.
باقي اطوار المقابلة سيرتها تشكيلة الجنرال بن شيخة كما تريد وكانت قادرة على إضافة أهداف أخرى لولا سوء الحظ في حين عرف اللقاء طرد اللاعب المغربي رضا سليم في آخر الثواني من اللقاء بعد التدخل الخشن و لجوء الحكم للفار.

عراس وليد

شاهد أيضاً

الكاف دمية يتحكم فيها رواد الفساد

  الكاف دمية يتحكم فيها رواد الفساد أعلنت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *