الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

الامل يقنع في الخرجة الاولى ويسجل اول انتصار.

 

 

 

على ملعب 5جويلية 1962 استضاف امل بريكة نظيره شباب اولاد جلال وانتصر عليه بهدفين لصفر في اطار الجولة الاولى للقسم الوطني الثالث بحضور جماهيري غفير لم يسعهم الملعب البلدي لبلدية بيطام .

الامل دخل الشوط الأول بتشكيلة ممزوجة باصحاب الخبرة على غرار عمار شلالي وخالد بولحية و الشباب امثال عنتر وقاف وبلقاسم وقد بسط الفرسان الحمر سيطرتهم على اطوار الشوط الأول مضيعيين لثلاثة اهداف محققة منها انفراد محمود حساني بالحارس ، بعدها احتج المحليون كثيرا على حكم المباراة بسبب عدم احتسابه لركلة جزاء بعد دفع المدافع للمهاجم سلامة وقد استمرت سيطرة اشبال المدرب جمال سعودي حتى اعلن الحكم على نهاية الشوط.

الشوط الثاني دخله رفقاء المتألق عتر وقاف بقوة وتمكنوا من تسجيل أول اهداف المقابلة عن طريق سلامة عند الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني بعد عرضية جميلة من فيصل زيوار .

بعدها تمركز اللعب في وسط الميدان ليضيف عريس المباراة سلامة الهدف الثاني برأسية محكمة عند الدقيقة 42 وقد اضاف الحكم الرئيسي 6دقائق كوقت بدل الضائع ليعلن بعدها عن فوز الحمر في اول خرجة للفرسان.

في ذات السياق ابدت الجماهير امتعاضها الشديد من عدم الاستقبال في بريكة مطالبين مديرية الشباب والرياضة لولاية باتنة باعادة تهيئة ارضية ملعب الشهيد محمد الصالح غانمي.

بن يوسف. ن

 

شاهد أيضاً

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة تمكن شباب بني ثور اليوم من تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *