الجمعة , أبريل 19 2024

ادارة إتحاد العاصمة تستنكر تصرفات مسؤولي يانغ افريكانز.

ادراة اتحاد العاصمة تستنكر تصرفات مسؤولي يانغ افريكانز
ادارة إتحاد العاصمة، تستنكر، خرجة الفريق، التنازني

 

الرياضي نت-نشرت ادارة إتحاد العاصمة بيان عبر صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك انها تعرضت لمضايقات قبيل لقاء ذهاب الدور النهائي في اطار كاس الكونفدرالية الافريقية .

حيث اكدت تعرضها لسكب مواد غازية مجهولة المصدر في غرف تغيير الملابس وهو الامر الذي تفطن له احد مرافقي بعثة الاتحاد الى تنزانيا .
و

واضافت انها هددت بالانسحاب نظرا للظروف الصعبة والحالة الكارثية التي كانت عليها غرف تغيير الملابس بملعب بنجامين ماكابا والرائحة الكريهة بعدها تدخل مراقبوا الاتحاد الافريقي لكرة القدم واكدوا على منع تكرار مثل هاته الحوادث التي تعتبر خارج نطاق الروح الرياضية .

في ذات الصلة اكدت ادارة الاتحاد انها تقوم في كل خرجة بايفاد ممثل لمراقبة وتجهيز كل شيء قبل وصول اللاعبين قصد وضعهم في ظروف مريحة من اجل العودة بنتائج ايجابية كما تقوم باحضار طباخ برفقة الوفد المسامعي وتجلب كذلك المياه المعدنية وهو الامر المحسوب لادارة الاتحاد لانها تفطنت لخطط يانغ افريكانز التنزاني وافشلتها.

كما ان تشكيلة اتحاد العاصمة عادت بنتيجة حد ايجابية بعد فوزها بهدفين لهدف وحيد ووضعت يدا على اللقب الذي طال انتظاره كثيرا خاصة بعد خيبة رابطة أبطال إفريقيا في نهائي سنة 2015 امام تيبي مازامبي الكونغولي.

جدير بالذكر ان لقاء الاياب سيجرى بملعب 5 جويلية 1962 ويرتقب حضور اكثر من 70 الف مشجع مسامعي للاحتفال بالنجمة الافريقية.

شاهد أيضاً

 ” الباصي باصي و لياسما ذهب ماشي كاسي “

  ” الباصي باصي و لياسما ذهب ماشي كاسي ”   في سهرة رمضانية إستقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *