الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

اتحاد سوف يتجاوز تضامن سوف و يلاقي نادي القراراة في الدور القادم

 

فاز نادي اتحاد سوف عشية اليوم على الجار تضامن سوف بهدف دون رد لحساب الدور الرابع من كأس الجمهورية .
المباراة دخلها الفريقين بتحفظ كبير مع الاعتماد على التمريرات القصيرة و الكرات العرضية في عمق الدفاع، أشبال بن دريس كانو المبادرين للهجوم عن طريق مهاجم الفريق أنور ميدون الذي سدد الكثير من الكرات على مرمى الخصم لكن الحارس كان بالمرصاد، ليعود التضامن السوفي و ينقل الخطر إلى منطقة 18 للاتحاد السوفي و التي أبرزها تسديدة تومي لكن براعة الحارس حلاسة حالت دون تسجيله لينتهي الشوط الأول بدون أهداف .
الشوط الثاني كان كسابقه ، الفريقين واصلا التحفظ مع الاعتماد على المرتدات ، مع تفوق طفيف للاتحاد السوفي الذي استغل سرعة لوصيف على الجهة اليمنى الا أن كل محاولاته لم تأتي بالثمار ، ليقحم بن دريس 3 لاعبين دفعة واحدة و هم بسة و أمير يحي و بالح ، هذا الثلاثي نشط هجوم الاتحاد الذي خلق فرص أكثر لكنها لم تؤثر على نتيجة المباراة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي .
في الشوط الاضافي الأول دخل الاتحاد الشوط من دون مقدمات بعدها بدقائق بالح يتحصل على ضربة جزاء و يترجمها ميدون إلى هدف منهيا به الشوط الاضافي الاول.
في الشوط الاضافي الثاني التضامن السوفي استفاق و هدد مرمى الاتحاد لكن بدون فعالية لينتهي اللقاء بتفوق الاتحاد بهدف دون رد .

شاهد أيضاً

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة تمكن شباب بني ثور اليوم من تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *