الجمعة , أبريل 19 2024

اتحاد العاصمة يحقق فوز مثير في اخر الثواني

الرياضي نت-في مباراة مكملة للجولة 25 من البطولة المحترفة التي جرت أطوارها أمس ، إستقبل إتحاد العاصمة بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية خصمه إتحاد بسكرة على ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء بعدما كانت مقررة أن تلعب في ملعب 5 جويلية الذي قررت الهيئة المسؤولة عنه غلقه تحضيرا للألعاب العربية المقبلة التي ستحتضنها الجزائر مطلع شهر جويلية القادم .
إتحاد العاصمة الذي سطعت في سمائه أول النجوم بعد طول إنتظار دخل تحت هتافات الأنصار و تحت تصفيقات لاعبي الفريق الخصم بعد تحقيق اللقب الإفريقي الذي كان غائبا عن خزائن هذا النادي العريق الذي يتنفس أنصاره كرة القدم .
لكن آداء الإتحاد في البطولة الوطنية يطرح التساؤلات حيث و رغم الفوز المحقق اليوم أمام إتحاد بسكرة لم نرى آداء كالذي قدمه الإتحاد في مشواره الإفريقي .
الشوط الأول دخله فريق إتحاد العاصمة بكل قوة حيث كاد يفتتح التسجيل في الثواني الأولى من انطلاق المباراة لكن دفاع بسكرة كان بالمرصاد و أخرج الكرة إلى بر الأمان .
بعد ذلك الإتحاد العاصمي قام بالإستحواذ على الكرة دون خلق فرص و دون تشكيل خطورة على الخصم الذي لعب على الهجمات المرتدة التي كادت أن تعطي ثمارها في آخر دقائق الشوط الأول حيث كاد إتحاد بسكرة التوقيع على أول أهداف المباراة حيث تمكن المهاجم من إستخلاص الكرة من دفاع الإتحاد بعد خطأ من أحد المدافعين لكن سرعان ما تدارك العاصميون هذا الخطأ و منعوا هدفا محقق للضيوف .
الشوط الثاني : دخله أبناء سوسطارة تحت ضغط الجمهور الذين طالب اللاعبين بتقديم آداء جيد ، حيث ضغط الإتحاد على خصمه لكن دون جدوى أمام منافس كان لاعبيه متمركزين بطريقة جد جيدة مع اللعب على نرفزة لاعبي الإتحاد بتضييع الوقت و كادت هذه السياسة المنتهجة أن تعطي ثمارها ، لكن قائد تشكيلة سوسطارة زين الدين بلعيد قال لا بتسجيله لهدف الفوز في الدقيقة 90 برأسية بعد كرة ثابتة للإتحاد ، ليهدي المسامعية إنتصار جد مهم و ثلاثة نقاط يحتاجها أبناء سوسطارة لمواكبة فرق المقدمة و الاقتراب أكثر من البوديوم.

وليد عراس

شاهد أيضاً

“أبناء لعقيبة” من أجل التدارك والتصالح مع الأنصار

    “أبناء لعقيبة” من أجل التدارك والتصالح مع الأنصار   يستضيف غدا الجمعة “شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *