الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

اتحاد العاصمة| الاتحاد يفوز بثلاثية في كأس الكونفدرالية الافريقية.

إستقبل إتحاد العاصمة في ملعب 5 جويلية 1962 خصمه الكونجولي سانت الوى لوبوبو الكونغولي لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية و كله أمل في تحقيق الفوز و تأكيد العودة بقوة لغمار المنافسات ،و بعد الفوز في المباراة المتأخرة أمام الأربعاء بالثلاثية ، الإتحاد يدك مرمى لوبوبو الكونجولي بثلاثية أظهر فيها أبناء سوسطارة نيتهم في الذهاب بعيدا في هذه المنافسة و لما لا معانقة اللقب .
إتحاد العاصمة و منذ الدقائق الأولى من المباراة هدد مرمى خصمه و بالتحديد في الدقيقة 5 رأسية محيوص يبعدها الحارس الكونجولي بأعجوبة للركنية ، بعدها بدقيقتين الإتحاد يعود و يفتتح باب التسجيل عن طريق بوسليو الذي إستلم تمريرة جانبية بالرأس ووضعها في شباك لوبوبو الكونجولي .
رد الخصم كان في الدقيقة 20 بعد تمريرة في العمق لم تستغل بالطريقة الملائمة بتسديدة جانبت القائم .
الإتحاد من جهته كان بإمكانه إنهاء المباراة في شوطها الأول و إضافة أهداف أخرى لكن غياب النجاعة و اللمسة الأخيرة منع ذلك .
الفترة التانية الزوار دخلو بقوة في ظل عودة لاعبي الإتحاد للخلف و اللعب على الهجمات المرتدة التي آتت أكلها في الدقيقة 65 بوسليو يضيف التاني بنفس سيناريو الهدف الأول و هذه المرة التمريرة من محيوص ، الذي عاد في الدقيقة 83 وأهدى أبناء سوسطارة هدف جميل من قذيفة لا تصد إنفجرت لها حناجر المسامعية الذين كانو في الموعد و ساندو أشبال المدرب بن شيخة إلى غاية آخر رمق من المباراة. و بهذا الفوز حقق الإتحاد الفوز الثاني على التوالي و بالثلاثية.
عراس وليد

شاهد أيضاً

الرياس في ليبيا من أجل تحقيق المركز الأول

  الرياس في ليبيا من أجل تحقيق المركز الأول   يحط “إتحاد العاصمة” رحاله اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *