ابناء المقري يقتربون من ضمان البقاء 

 

ابناء المقري يقتربون من ضمان البقاء

 

على أرضية ملعب مركب سوف تام تأكيد سقوط أصحاب الأرض إلى القسم الثاني بفوز الزوار بهدفين مسيليين نظيفين أمسية اليوم في إطار الجولة 26 من زمن البطولة.

 

الشوط الأول، دخلا الفريقان غير متأقلمين مع أجواء المباراة وتمركز السوافة في صفوف الدفاع مع تضييع المسيلية لعدة كرات كادت أن ترسم إبتعادهم عن منطقة الخطر وضمان بقائهم ضمن حضيرةالكبار.
الشوط الثاني، لم ييأس أبناء الحضنة في محاولة التهديف والعودة بالزاد الكامل إلى المسيلة وإسعاد الأنصار المتنقلة، ليفتتح اللاعب دمان باب التسجيل في الدقيقة 81′ ليطلق العنان لأفراح المسيلية و يبث أمل البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى و الإبتعاد عن منطقة الخطر، ليستعيد عناصر متذيل الترتيب الكرة أملا منهم في التهديف و إعادة ماء وجههم، ليضاف الهدف الثاني من طرف اللاعب بوغانم في الوقت القاتل والدقيقة 90’، ليسقط عناصر رديف السوافة أرضا باكين على مغادرة البطولة المحلية الأولى مبكراً، وهكذا يرسم المرة الثانية لفوز نجم مڤرة على إتحاد واد سوف.

وبهذا يرتقي المسيلية إلى المركز 12 ب33 نقطة ليحافظة متذيل الترتيب على مركزه وعلى نفس عدد نقاطه السباعية، ليلتقي نجم مڤرة في الجولة القادمة نادي وفاق سطيف بالأراضي السطايفية أما إتحاد واد سوف فسوف يحل ضيفا على أبناء أكاديمية أتليتك بارادو.

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

” تدعيمات جديده في بيت الحمري “

  ” تدعيمات جديده في بيت الحمري ” أعلنت إدارة نادي مولودية وهران، بقيادة الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *