الجمعة , يونيو 21 2024

ابناء المقري يقتربون من ضمان البقاء 

 

ابناء المقري يقتربون من ضمان البقاء

 

على أرضية ملعب مركب سوف تام تأكيد سقوط أصحاب الأرض إلى القسم الثاني بفوز الزوار بهدفين مسيليين نظيفين أمسية اليوم في إطار الجولة 26 من زمن البطولة.

 

الشوط الأول، دخلا الفريقان غير متأقلمين مع أجواء المباراة وتمركز السوافة في صفوف الدفاع مع تضييع المسيلية لعدة كرات كادت أن ترسم إبتعادهم عن منطقة الخطر وضمان بقائهم ضمن حضيرةالكبار.
الشوط الثاني، لم ييأس أبناء الحضنة في محاولة التهديف والعودة بالزاد الكامل إلى المسيلة وإسعاد الأنصار المتنقلة، ليفتتح اللاعب دمان باب التسجيل في الدقيقة 81′ ليطلق العنان لأفراح المسيلية و يبث أمل البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى و الإبتعاد عن منطقة الخطر، ليستعيد عناصر متذيل الترتيب الكرة أملا منهم في التهديف و إعادة ماء وجههم، ليضاف الهدف الثاني من طرف اللاعب بوغانم في الوقت القاتل والدقيقة 90’، ليسقط عناصر رديف السوافة أرضا باكين على مغادرة البطولة المحلية الأولى مبكراً، وهكذا يرسم المرة الثانية لفوز نجم مڤرة على إتحاد واد سوف.

وبهذا يرتقي المسيلية إلى المركز 12 ب33 نقطة ليحافظة متذيل الترتيب على مركزه وعلى نفس عدد نقاطه السباعية، ليلتقي نجم مڤرة في الجولة القادمة نادي وفاق سطيف بالأراضي السطايفية أما إتحاد واد سوف فسوف يحل ضيفا على أبناء أكاديمية أتليتك بارادو.

 

مونيا ڤوني

شاهد أيضاً

إلياس شتي يقترب من هذا النادي. 

  إلياس شتي يقترب من هذا النادي.   اقترب الدولي الجزائري السابق و المتوج بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *