الثلاثاء , مايو 21 2024

إتحاد العاصمة يتعثر داخل الديار أمام الساورة و يخيب الأنصار

 

استقبل اتحاد العاصمة اليوم شبيبة الساورة في ملعب الدار البيضاء و كله أمل للإقتراب من المتصدر شباب قسنطينة و تعزيز موقعه في سلم الترتيب قبل موقعة الثلاثاء أمام أولمبيك بارادو ؛ لكن الأمل سرعان ما تحول إلى خيبة بالتعادل الإيجابي و الذي كان بطعم الهزيمة للعاصميين حيث أن الإتحاد كان بإمكانه حسم المباراة من الشوط الأول و اللعب بأريحية بعد ذلك و تسيير أطوار المباراة لكنه إصطدم بعزيمة لاعبي الساورة الذين عادوا  في المباراة و كانو قاب قوسين أو أدنى من العودة بالزاد كاملا .
الشوط الأول كان مقبولا جدا من كلا الجانبين حيث دخل الإتحاد سريعا في صلب الموضوع بعد توزيعة من الهجوم لكن مقصية محيوص وجدت حارس الساورة .
بعد ذلك في الدقيقة 13 مزيان يتوغل ويسدد كرة ارتطمت بالقائم . رد الساورة كان محتشما مع الاعتماد على المرتدات . بعد ذلك تواصل ضغط الإتحاد إلى غاية الدقيقة 19 أين سجل محيوص هدفا بطريقة جميلة .
و كان الإتحاد قادرا على التسجيل مجددا و قتل المباراة لكن تعملق دفاع الساورة و تضييع الفرص حرم الإتحاد من ذلك لينتهي الشوط الأول .
الشوط الثاني عرفت فيه شبيبة الساورة كيفية التفاوض و ذلك بعد إجراء المدرب للتغييرات التي أعطت الحلول و القوة للهجوم حيث بعد قذفة قوية من الهجوم ضيع الحارس بن بوط الكرة وهفوة دفاعية من دفاع الإتحاد الذي لم يتابع الكرة جيدا ليتمكن عمران من إدراك التعادل للساورة. و كاد الضيوف مضاعفة النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة 80 .
الدقائق الأخيرة عرفت استفاقة الإتحاد و باشا و لوصيف يضيعان فرصة الفوز على مرتين الدقيقة 85و 88.
لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي (1-1).
في حين شهدت هذه الجولة فوز كل من المتصدر شباب قسنطينة و شباب بلوزداد و ابتعادهما مؤقتا عن الإتحاد الذي يتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز 4 .

شاهد أيضاً

أبناء سوسطارة في مواجهة الحمراوة

  أبناء سوسطارة في مواجهة الحمراوة شدت تشكيلة فريق اتحاد العاصمة رحالها صبيحة اليوم إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *