الثلاثاء , مايو 21 2024

” إتحاد العاصمة ” و”إتحاد بسكرة” لإفتكاك أخر تذكرة إلى “المربع الذهبي”

 

” إتحاد العاصمة ” و”إتحاد بسكرة” لإفتكاك أخر تذكرة إلى “المربع الذهبي”

تتجه الأنظار عشية الغد بداية من الساعة الثامنة والنصف مساءا إلى ملعب 19 ماي 1956 أين سيحتضن المبارة المثيرة بين “إتحاد بسكرة” و”إتحاد العاصمة” وذلك في إطار الدور الربع نهائي من بطولة السيدة الكأس.

وعلى الرغم من بلوغ تشكيلة “سوسطارة” نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية إلا أن “أشبال غاريدو” يسعون إلى مواصلة التألق وإكمال سلسلة نتائجهم الإيجابية ولما لا إستعادة الكأس التي غابت عن خزائنه منذ سنة 2013 والتي توجت بها على حساب الجار مولودية الجزائر.

في حين يرغب نادي “إتحاد بسكرة” تحقيق المفاجأة وبلوغ الدور ربع نهائي لأول مرة في تاريخهم وحرمان “أبناء سوسطارة” من الإلتحاق بالمربع الذهبي حيث لم ينهزم “البسكرين” سوى مرة واحدة في الست لقاءات الأخيرة لها في منافستي الكأس والبطولة علما أن الخسارة كانت على يد “إتحاد العاصمة” شهر مارس الماضي في الجولة الواحد والعشرين من البطولة المحترفة لكرة القدم.

وسيدير المباراة الحكم الرئيسي “بن براهم لحلو” بمساعدة كل من ” بوزيت حمزة ” و” بوفاسة عميروش” بالإضافة إلى الحكم الرابع ” توابتي عبد القادر” فيما سيتكفل “مصطفى غربال” و “وهاب أسماء فريال” قيادة غرفة تحكم الفيديو.

بن طيب أحلام

 

شاهد أيضاً

“شباب بلوزداد” يرافق “مولودية الجزائر” إلى نهائي السيدة الكأس

  “شباب بلوزداد” يرافق “مولودية الجزائر” إلى نهائي السيدة الكأس تأهل “شباب بلوزداد” سهرة أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *