الجمعة , يونيو 21 2024

إتحاد العاصمة في إمتحان صعب أمام وفاق سطيف

 

سيكون ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء غدا مسرحا للمباراة المتأخرة عن الجولة السابعة التي ستجمع المستضيف إتحاد العاصمة و الضيف وفاق سطيف .
لسوء الحظ سيكون الإتحاد محروما من جماهيره بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة ، و هي الجماهير التي لطالما صنعت الفارق في كثير من المناسبات و التي تقف دائما خلف الفريق رغم تذبذب النتائج.
الإتحاد العائد بتعادل من مقرة بتعادل كان بطعم الهزيمة كيف لا و كان بإمكان الإتحاد العودة بالزاد كاملا لكن تصميم مقرة صنع الفارق .
رفقاء محيوص سيدخلون المباراة غدا بنية الفوز و بغية التقدم أكثر في سلم الترتيب و البقاء خلف فرق المقدمة قبل موقعة 7ديسمبر حين يستقبل الإتحاد المتصدر شباب بلوزداد في مباراة أخرى صعبة .

من جهة أخرى سيدخل الوفاق العائد بقوة في الجولات الأخيرة بمعنويات مرتفعة بعد إنتعاش خزينة الفريق من الإعانات من السلطات المحلية و بعد توقيع عقد مع شركة إسمنت عين الكبيرة و الإستفادة من مبلغ مالي سيمكن الوفاق من تجاوز أزمته المالية الخانقة التي كادت تعصف بالنادي إلى ما يحمد عقباه لكن إرادة أبناء الفوارة صنعت الفارق .
و يريد وفاق سطيف و بقيادة المتألق قندوسي تأكيد النتائج الإيجابية الأخيرة التي جعلته يحتل المركز الثالث و تضييق الخناق على المتصدر شباب بلوزداد .
آخر المواجهات بين الفريقين إنتهت بتفوق الوفاق بنتيجة 3-1 .

شاهد أيضاً

إلياس شتي يقترب من هذا النادي. 

  إلياس شتي يقترب من هذا النادي.   اقترب الدولي الجزائري السابق و المتوج بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *