الخميس , فبراير 22 2024

إتحاد العاصمة/أبناء سوسطارة يوفقون في أول خرجة مع بن شيخة.

إستقبل إتحاد العاصمة في مباراة متأخرة عن الجولة 11 من البطولة المحترفة الأولى أمل الأربعاء على ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء حيث فاز أبناء سوسطارة بالآداء و النتيجة على الأمل الذي خيب مرة أخرى جماهيره التي كانت في الموعد رغم النتائج السلبية الأخيرة . من جهة أخرى كشر الإتحاد عن أنيابه بعد كرة جميلة قدمها في هذه المقابلة حيث دك شباك الأربعاء بثلاثية .
أبناء سوسطارة بدأو المباراة بقوة و منذ الشوط الأول مارسو ضغط رهيب على مرمى الضيف و هددو مرماه في كذا مرة لكن دون فعالية إلى غاية الدقيقة 26 أين أثمر هذا الضغط عن هدف بعد ركنية مباشرة وضعها عليلات في الشباك بعد خروج غير موفق من حارس الأربعاء .
رد الأمل كان غير مقنع تماما حيث لم يقدمو الكثير في شوط للنسيان لينتهي الطور الأول بتفوق إتحاد العاصمة .
شوط الثاني إستأنفه الإتحاد بقوة و هو ما تجلى بعد تحصلهم على ركلة جزاء سجلت على مرتين بعد تصدي الحارس لها عرفت متابعة اللعب مريلي الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 53 ليضاعف النتيجة للعاصميين .
من جهة أخرى الأربعاء و رغم التغييرات التي قام بها المدرب لم يجد ضالته كرات ضائعة من هنا و هناك في وسط الميدان مع كرات طويلة عرفت تفطن دفاع الإتحاد .
ضغط الإتحاد تواصل رغم التفوق حيث تحصل على ضربة جزاء ثانية ترجمها محيوص إلى هدف في الدقيقة 65 للمباراة وسط هتافات الأنصار التي قامت بمآزرته و تشجيعه .
و كاد مزيان من إضافة الرابع بعد إنفراده بالحارس في الدقيقة 82 لكن تألق هذا الأخير صنع الفارق .
لتنتهي المباراة بفوز معنوي مهم لإتحاد العاصمة قبل إستئناف المشوار الإفريقي هذا الأحد .
وليد.عراس

شاهد أيضاً

الحمري يخطف نقطة ثمينة من نسور الجنوب .

  الحمري يخطف نقطة ثمينة من نسور الجنوب . إحتضن ملعب 20 اوت ببشار مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *