الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

إتحاد الحراش يحقق فوز مهم و يعقد أمور الشاوية .

الرياضي نت-إستقبل إتحاد الحراش خصمه ،و أحد المنافسين على البقاء إتحاد الشاوية في مباراة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين حيث أي تعثر في هذه الجولات الأخيرة يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه ، و إنتهت المباراة بفوز السمسم بهدفين دون رد حيث عزز إتحاد الحراش من حظوظه في البقاء فيما إتحاد الشاوية يدخل نفق مظلم قبل الإصطدام مع الخروب في الجولة المقبلة، حيث يلعب هذا الأخير على ورقة الصعود و لا تفصله على صاحب المركز الأول واد سوف سوى نقطة واحدة .

الشوط الأول : قدم فيه السمسم كل شيئ حيث صنع العديد من الفرص وقام بتسجيل هدفين عن طريق كل من محمودي و بلحاج في الدقيقتين 22 و 35 تواليا ، و قد أطبق إتحاد الحراش سيطرته على الشوط الأول و أنهاه لصالحه بنتيجة هدفين لصفر .

الشوط الثاني : إتحاد الشاوية يرمي كل أوراقه و يخرج من منطقته لمباغتة الحراش و الخروج بأقل الأضرار لكن التمركز الدفاعي الجيد لأبناء الحراش و تألق الحارس نجيب الغول حال دون ذلك لينتهي اللقاء بفوز مستحق للصفراء التي تسير بخطى ثابتة نحو بر الأمان و ضمان البقاء و تفادي مفاجآت آخر الجولات ، فيما تعالت صافرات الإنذار في بيت الشاوية .

و شهد اللقاء مشاركة أربعة لاعبين من الرديف و يتعلق الأمر بكل من بلعجال و محمودي مسجل الهدف ، زرقان ، و رحموني .
كما إنتهى لقاء الرديف بتفوق الحراش بهدفين لصفر من تسجيل كل من : منصور إسماعيل في الدقيقة 11 ، و معيش فؤاد من ضربة جزاء في الدقيقة 73.
عراس وليد

شاهد أيضاً

 لاربيو تواصل نزيف النقاط

    لاربيو تواصل نزيف النقاط تعادل اتحاد ورقلة بأرضية ميدانه أمام اتحاد خميس الخشنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *