الثلاثاء , مايو 21 2024

إتحاد الحراش يحقق الفوز بصعوبة.


إستقبل إتحاد الحراش وفاق سور الغزلان لحساب الجولة 22 من بطولة القسم الثاني و فاز عليه عليه بهدفين لهدف في مباراة كان مهاجم الصفراء حاجي نجمها حيث سجل هدفي الفوز و قاد الصفراء للضفر بثلاثة نقاط مهمة .
بداية اللقاء الكواسر يرمون بكل ثقلهم و يمارسون ضغط رهيب على دفاعات الخصم حيث هددو مرمى سور الغزلان في عديد من الفرص لكن سوء الحظ منع الصفراء من التسجيل .
و إنتظر أبناء المدرب بوعلام شارف إلى غاية الدقيقة 20 ليفتتحو باب التسجيل عن طريق حاجي برأسية . هذا الهدف رفع معنويات لاعبي السمسم و منحهم الثقة لإضافة أهداف أخرى و هو بالطبع ما حدث ، حاجي يعود مرة أخرى و يضيف الثاني في الدقيقة 32 و ينهي الشوط الأول بتفوق الصفراء بهدفين .
الشوط الثاني : إتحاد الحراش تدخل بخطة دفاعية بنية المحافظة على النتيجة و اللعب على المرتدات لكن الخصم كان متفطنا و باغت الصفراء في الدقيقة 52 عن طريق يونس واسع الذي قلص النتيجة ، هذا الهدف حرر سور الغزلان التي ضغطت للتعديل لكن دفاع الحراش كان سدا منيعا و عرف كيف ينهي المباراة لصالحه .
و بهذا الفوز قفز الإتحاد إلى المركز 8 ب 28 نقطة .
من جهة أخرى إنتهت مباراة الرديف بالتعادل السلبي في مباراة على غير العادة لم نرى فيها الكثير من شبان المدرسة الحراشية الذين لطالما متعونا بعروضهم الجميلة .
عراس وليد

شاهد أيضاً

لاربيو تسقط في فخ التعادل 

  لاربيو تسقط في فخ التعادل تعادل اتحاد ورقلة أمام ضيفه مولودية قسنطينة بهدف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *