الجمعة , يونيو 21 2024

إتحاد الحراش يتعثر أمام الحمراء و يبتعد تدريجيا عن حلم الصعود

 

اتحاد الحراش يتعثر في ميدانه و يبتعد عن حلم الصعود : خيب الاتحاد مرة أخرى أنصاره الذين قدمو بقوة لتشجيع الفريق و الوقوف خلفه للبقاء في سباق الصعود حيث تعادل أمام متديل الترتيب حمراء عنابة في ملعب أول نوفمبر بالمحمدية .
شوط أول قدم الاتحاد آداء متوسط و كان بإمكانه التسجيل على مرتين في الدقيقة 14 و 37 بعد توزيعتين من الهجوم لم يحسن استغلالهما فلوسة بشكل جيد .من جهة اخرى لم يهدد حمراء عنابة مرمى الاتحاد بتاتا لينتهي الشوط الاول بالتعادل .
الشوط الثاني قدم الاتحاد آداء للنسيان حيث غابت روح الانتصار و الرغبة في الفوز و دخل الكواسر في سبات كاد الضيوف ان يسغلوه عن طريق الهجمات المعاكسة و لحسن حظ الإتحاد غابت الفعالية عن المنافس .
الصفراء لم تقدم الكثير طوال الشوط الثاني و غابت الحرارة عن اللاعبين الذين لم يقدمو مستوى يليق باللونين الاصفر و الأسود.
الدقائق الاخيرة من المباراة شهدت استفاقة اتحاد الحراش لكن بعد فوات الأوان حيث أن التكتل الدفاعي للاعبي الخصم منع الصفراء من التسجيل .لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي تعادل لا يخدم السمسم بثاتا .
من جهة أخرى فاز رديف إتحاد الحراش على رديف حمراء عنابة بهدفين لصفر : الهدف الأول عن طريق شاي في الدقيقة 62 بعد توزيعة من بوخالف .
بعدها رحموني يضيف الثاني بتسديدة جميلة في الدقيقة 92 عن طريق كرة ثابتة مرتدة . ليهدي الإتحاد انتصار ثمين جعله يتصدر مجموعة الوسط شرق .

وليد .ع

شاهد أيضاً

لاربيو تطيح بنادي التلاغمة

  لاربيو تطيح بنادي التلاغمة أطاح إتحاد ورقلة بضيفه تلاغمة بثنائية لهدف في إطار الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *