الجمعة , أبريل 19 2024

أولمبي المدية ينتفض في بوفاريك

أولمبي المدية، وداد بوفاريك، القسم الثاني
وداد بوفاريك، اولمبي المدية، القسم الثاني

الرياضي نت- إستقبل وداد بوفاريك الذي ضمن بصفة رسمية بقاءه في القسم الثاني قبل جولات من هذه الجولة

وليد عراس

و أصبحت المباريات التي يخوضها تحصيل حاصل و فقط ، ضيفه أولمبي المدية الذي يصارع لضمان بقاءه في القسم الثاني هواة و مازال يقبع في المراكز الأخيرة و أي ثعتر يؤدي به إلى ما يحمد عقباه . لكن لاعبي المدية كانو عند الموعد و حققو الأهم بتحقيقهم الفوز على بوفاريك في ملعب هذا الأخير و بهدفين دون رد .النتيجة التي قربت قربت المدية من البقاء ، لكن تنتظره مباراة حاسمة أمام المنافس المباشر على السقوط مولودية سعيدة الذي سيتنقل إلى المدية للفوز لا غير حيث أي نتيجة أخرى تعصف بالفريق إلى غمار القسم الثالث .
مباراة أولمبي المدية ضد بوفاريك و في شوطها الأول كانت سجالا بين الفريقين حيث كانت هجمة بهجمة مع أسبقية للضيوف الذي كشروا عن أنيابهم و لم يريدوا لبس لباس الضحية و كانوا أكثر واقعية على أرضية الميدان حيث سجلوا الهدف الأول بتسديدة عن طريق لاكروم في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول الذي وضع المدية في أحسن رواق لكسب الرهان.
وتواصلت هجمات ابناء التيطري حيث كاد الضيوف أن يضاعفوا النتيجة في ظل الرد المحتشم لأصحاب الأرض الذين غابوا عن شوط المباراة الأول الذي إنتهى لصالح الزوار بهدف نظيف.
الشوط الثاني : بوفاريك يستفيق و يحاول إصلاح ما يمكن إصلاحه بالإعتماد على التسديد من بعيد في ظل التكتل الدفاعي للأولمبي لكن إصطدم بإرادة قوية للاعبي المدية الذي حازوا على نقاط المباراة بعد توقيع هدف ثاني من تسجيل تليلي في الدقيقة الرابعة والثمانون الهدف الذي منح النصر و عزز الآمال في ضمان البقاء .
للإشارة اللقاء لعب دون جمهور لكن شهد حظور أنصار المدية الذين هتفوا مطولا بعد تحقيق الفوز .
كما إنتهى لقاء الرديف بين التشكيلتين بفوز الزوار أيضا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين .

في ذات الصلة حقق رديف نصر حسين داي بطولة القسم الثاني هواة بعد تصدرهم للبطولة حيث واصلت مدرسة الملاحة تكوين اللاعبين الممتازين .

شاهد أيضاً

 خزار يستهدف ثاني إنتصار

  خزار يستهدف ثاني إنتصار أنهى تعداد رائد شباب القبة تحضيراته للقاء الجولة الثالثة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *