الخميس , فبراير 22 2024

أولمبيك بارادو يتفادى المفاجأة ويتأهل للدور الربع النهائي

إستقبل أولمبيك بارادو على ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء خصمه ترجي مستغانم الناشط في القسم الثاني و الذي يلعب على ورقة الصعود للقسم الأول و فاز عليه بهدفين لواحد ، ليكمل بذلك بارادو مشواره في المسابقة ، تأهل معنوي مهم للأولمبيك الذي يعاني هذا الموسم لضمان البقاء في القسم الأول .
الشوط الأول بدأه الفريقان بحذر كبير حيث دامت مرحلة جس النبض 19 دقيقة كاملة حتى إفتتح بارادو باب التسجيل عن طريق سوكو في الدقيقة 20 بعد تمريرة في العمق الهدف الذي أشعل المباراة حيث حاول الزوار بعدها التعديل دون جدوى أمام دفاع بارادو الذي كان متمركز جيدا و حال دون ذلك و كان بإستطاعة بارادو تعميق النتيجة في الشوط الأول لكن كرات بالجملة ضيعها .
الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كاد الترجي يعدل النتيجة لكن الحارس أخرج الكرة إلى الركنية في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتفوق المحليين .
الشوط الثاني إستحوذ بارادو على الكرة في دقائقه الأولى و منع منافسه من تنظيم هجمات فعالة و ضغط على دفاعاته حتى إستفاد من خطأ دفاعي من الحارس سفيون الذي أهدى كرة لتيطراوي الذي سجلها بطريقة جميلة في الدقيقة 53 و عمق بها الفارق .
بعد هذا الهدف الضيوف قدمو كل ما لديهم لتقليص النتيجة و ذلك ما تحقق بعد خطأ آخر و هذه المرة من جهة الأولمبي بعد سوء تفاهم بين حارسه و أحد المدافعين ، الترجي يغتنم ذلك و يقلص النتيجة في الدقيقة 64 الهدف الذي حرر المستغانميين الذين سيطروا على ما تبقى من المباراة دون فعالية في دك شباك الأولمبيك الذي خطف التأهل بينما خرج ترجي مستغانم تحت تصفيقات جماهيره الذي حضرت بقوة .
عراس وليد

شاهد أيضاً

 تعرف على مباريات الدور السادس عشر

  تعرف على مباريات الدور السادس عشر لعبت نهاية الأسبوع المنصرم مباريات الدور الثاني والثلاثين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *