الخميس , فبراير 22 2024

” أوكوشا ” يكرم المولودية في المولد و يهدي أحلى صدارة للخروبية

 

 

 

 

تمكنت جمعية الخروب من تحقيق فوز مهم على حساب الضيف و الجار مولودية قسنطينة من تسجيل مدلل و هداف جمعية الخروب هذا الموسم ” كرم الله شرارة ” .

اللقاء لم يرقى إلى المستوى المطلوب من الناحية التكتيكية عكس الإثارة التي كانت موجودة على المدرجات من أنصار الفريقين من خلال التيفوهات التي رفعها أنصار الجمعية و الكراكاجات التي قام بها الطرفان ؛ بالعودة إلى المقابلة فإن المولودية كانت أقرب للتسجيل في بداية المقابلة عن طريق ” قيسمون ” لكن حارس الجمعية ” حولي ” كان في المكان المناسب و في نهاية الشوط الأول ضيع مهاجم مولودية قسنطينة ” بريوشة ” ما لا يضيع عندما راوغ مدافعي جمعية الخروب و غلبت عليه الأنانية حيث سدد كرته و التي كان لها ” حولي ” بالمرصاد بدل تمريرها لقيسمون الذي كان أمام مرمى شاغر .
الشوط الثاني كان أفضل بالنسبة للخروبية حيث تمكن مدلل الأنصار ” أوكوشا ” من إهداء أحلى هدية لجمعية الخروب من خلال تسجيله للهدف الوحيد في المقابلة و الذي أسعد الخروبية كثيرا ؛ أخر فرصة كانت للزوار حيث حبست لقطة ” محيمداتسي ” الأنفاس عندما سدد على المرمى لكن دفاعات الجمعية أنقذت الموقف و من على خط المرمى .

فوز الجمعية في الداربي على حساب مولودية قسنطينة أهدى ” لايسكا ” الصدارة منفردة عن بقية الملاحقين في أمسية شيقة بالنسبة لعشاق الكرة في المدينة ال 25 .

آدم زراردي

شاهد أيضاً

 الخزينة تنتعش و الكواسر يحضرون لمفاجأة الباتنية

  الخزينة تنتعش و الكواسر يحضرون لمفاجأة الباتنية   بعد طول إنتظار ، استلمت إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *