الجمعة , يونيو 21 2024

أمل بريكة يتجاوز عقبة أريس و يصطدم ببوسعادة مجددا

 

حقق نادي أمل بريكة التأهل إلى الدور التصفوي الخامس والاخير لرابطة باتنة الجهوية في اطار كاس الجمهورية بنتيجة هدفين لهدف ليضرب موعدا مع امل بوسعادة في لقاء متجدد.

الشوط الأول دخله رفقاء الهداف سلامة شاوش دون مقدمات و إستحوذوا على الكرة وشكلوا عدة فرص خطيرة على مرمى ترجي اريس وهو ما مكنهم من الحصول على ركلة جزاء حولها المدافع جميلي حسام لهدف عند الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول و واصل أشبال المدرب جمال سعودي ضغطهم على المنافس لم يشكل خطرا على مرمى ميلود ليعود بعدها الهداف سلامة لتوقيع الهدف الثاني للنادى البريكي وأعلن بعدها حكم المقابلة عن نهاية الشوط الأول .

الشوط الثاني دخله الآريسيون بقوة و إستحوذوا على الكرة هذا ما مكنهم من الحصول على ركلة جزاء لكن لاعب ترجي اريس ضيع على فريقه فرصة تقليص النتيجة ليتمركز اللعب في وسط الميدان وسيطرة واضحة للأمل ومن هجمة معاكسة شنها ترجي اريس مكنتهم من الحصول على ركلة جزاء ثانية عند الدقيقة الاربعين من عمر المباراة و سجلها اللاعب شاوي بعدها أضاف الحكم 7 دقائق كوقت بدل الضائع و يعلن عن نهاية المقابلة بتفوق امل بريكة بهدفين لهدف.

هذا وتتجدد المواجهة بين امل بريكة و امل بوسعادة في الدور التصفوي الاخير بعد المقابلة الاولى التي عاد فيها التفوق للبوسعاديين بهدفين دون رد.

وفي تصريحات الرياضي نت ابدى مدربي فريقي امل بريكة وترجي اريس عن امتعاضهم من حكم المباراة كونه لم يعرف كيفية تسيير هذه المقابلة حسبهم.

نصرالدين. ب

 

شاهد أيضاً

الشباب يباشر التحضيرات للنهائي 

  الشباب يباشر التحضيرات للنهائي   إحتفل عناصر الشباب الرياضي البلوزدادي والأمة الإسلامية بالعيد الأضحى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *