الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

أمل بريكة يتجاوز شبيبة بجاية بالأداء و النتيجة

 

في اطار الجولة السابعة للقسم الثالث شهد ملعب الشهيد محمد الصالح غالمي مقابلة شيقة ومثيرة امل بريكة يتفوق على شبيبة بجاية بهدفين مقابل هدف .

الشوط الأول دخله الزوار دون مقدمات وتمكنوا من افتتاح النتيجة عند الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي توقفت طويلا بسبب سقوط جد سيء للاعب هاني كادت ان تودي بحياته لولا لطف القدر وتدخل أطباء الفريقين لينقل بعدها إلى المستشفى ؛  استأنف اللعب و بسط المحليون سيطرتهم على المباراة وشكلوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل وهو ما كلل بالنجاح بعد ان أعلن الحكم الدولي قاموح عن ركلة جزاء تمكن المهاجم محمود حساني من إسكانها شباك الحارس البجاوي عند الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن الشوط الأول.

بعدها حاول الضيوف الهجوم وتسديدة مهاجم شبيبة بجاية أنقضها الحارس سيدي عثمان ببراعة تامة وقد أضاف الحكم 12 دقيقة كوقت بدل الضائع قبل أن يعلن عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني دخله اشبال المدرب سعودي بكل قوة محاولين زيادة الغلة من الاهداف ليتمركز اللعب بعدها في وسط الميدان مع سيطرة طفيفة لامل بريكة وعن طريق مخالفة ارتدت من الحارس تمكن القائد والمدافع شلالي من تسجيل الهدف الثاني مع حلول الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر المباراة هذا الهدف حفز الفرسان الحمر على إاضافة الهدف الثالث وقتل المباراة لكن الفرق لم تأتي بأي جديد ليعلن بعدها حكم المباراة على نهاية المقابلة وتفوق الامل البريكي على البجاوية.

جدير بالذكر ان ارضية ملعب الشهيد محمد الصالح اصبحت لا تصلح للعب كرة القدم واضحت تهدد حياة اللاعبين وابرز دليل على ذلك اصابة اللاعب هاني بعد ان سقط على رأسه.

هذا الفوز اعاد الافراح داخل بيت الامل وثلاث نقاط جد مفيدة في بقية المشوار.

بن يوسف. نصرالدين

شاهد أيضاً

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة تمكن شباب بني ثور اليوم من تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *