أمل بريكة/الأمل يطيح بالرغاية والجدد يقنعون.


تمكن نادي أمل بريكة من الفوز عشية اليوم الجمعة عند استقباله لمتذيل الترتيب نادي الرغاية بهدف اللاعب بن شيخ العيد واكد على النتيجة الإيجابية التي حققها في الجولة الفارطة لدى تنقله لاولاد جلال بعد عودته بنقطة التعادل.

المرحلة الأولى دخلها المحليون بكل قوة محاولين التسجيل في اقرب فرصة لكن الحظ خانهم في اولى دقائق المباراة هذا الضغط ترجمه بن شيخ بعد ان سدد ركلة حرة مباشرة سكنت شباك حارس الضيوف من بعد 45 متر بعدها مباشرة حاول الضيوف التعديل بعد توغل للمهاجم الذي مرر الكرة لزميله الذي وجد نفسه وجها لوجه مع حارس الفرسان الحمر سيدي عثمان لكن تسديدته جانبت القائم الايسر للمحليين بعدها لم نشهد اي محاولة من الطرفين حتى اعلن الحكم على نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني كذلك انطلق بتراجع في المستوى لكلا الفريقين بسبب الرياح القوية التي اثرت على ريتم المقابلة ليجري المدربان عديد التغييرات علها تأتي بالجديد الا انها لم تغير اي شيء ليرتكز اللعب في وسط الميدان حتى اعلن الحكم على نهاية المباراة بتفوق الامل البريكي بهدف نظيف.

اللاعبون الجدد يقنعون في اول ظهور

تمكن اللاعبون الجدد لأمل بريكة وهم رحال ماسينيسا وعبدالودود واسلام من خطف الانظار بعد المردود الطيب الءي قدموه في اول ظهور لهم بقميص الفرسان خاصة ماسي الذي تلاعب بلاعبي الرغاية واعطى انطباع جد ايجابي للانصار.

بهذا الفوز رفع امل بريكة رصيده من النقاط الى 25 نقطة مقتربا من تحقيق البقاء وقبل اسبوع على الداربي المنتظر بقوة من انصار قطبي مدينة بريكة.
ن.ب

شاهد أيضاً

من مرارة السقوط الى تضميد الجراح و تحقيق الصعود…..

  من مرارة السقوط الى تضميد الجراح و تحقيق الصعود….. صدق من قال ان الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *