أبناء سوسطارة يضمنون مشاركة قارية.

 

أبناء سوسطارة يضمنون مشاركة قارية.

توقفت البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم عن الدوران اليوم الجمعة ,عندما إستقبل شباب نجم مقرة الفريق العاصمي بملعب “الإخوة بوشليق” على الساعة 16:45 في أخر جولة من القسم الأول لموسم 2023/2024.

عرف الشوط الأول محاولات تخلو من فرص حقيقية للتهديف,لتأتي الدقيقة 24 ويشير الحكم من خلالها البطاقة الحمراء في وجه اللاعب “بوناصر”,بعدها إستغل أصحاب الأرض النقص العددي وبغفلة من الدفاع العاصمي اللاعب بركان يفتتح التقدم لأبناء المقري في الدقيقة 47 لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-0).

شهد الشوط الثاني إستفاقة سريعة لرفقاء رضواني بعدما عدلوا النتيجة لصالحهم من ضربة جزاء في دقيقة 65 بأقدام بلقاسمي , هدف زاد المباراة حماس لتصل الدقيقة 76ويدق دمان الباب مجددا ويبصم على الهدف الثاني لصالح مقرة ,لم تدم طويلا فرحة الهدف ,ليعدل بوخنشوش من مخالفة مباشرة سكنت شباك شموري في دقيقة 81 , وقبل صافرة المباراة البديل “أتيابا”يقلب الطاولة ويخطف نقاط المباراة لصالح العاصميين وبهذا الهدف ينهي المدرب الإسباني الموسم بمشاركة قارية.

وعلى وقع ذلك , ينتهي الموسم لإتحاد العاصمة برصيد 49 في المرتبة الرابعة من سلم الترتيب ,بالمقابل شباب مقرة ب38 نقطة في الترتيب 11 من عمر البطولة المحترفة .

صفاء ساحية.

شاهد أيضاً

 لمسة جديدة في نادي المولودية

  لمسة جديدة في نادي المولودية في إطار تحضيراته للموسم الجديد، يتألق نادي مولودية وهران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *