الثلاثاء , مايو 21 2024

“غودوين يقود الوفاق لتحقيق الإنتصار والعودة بأول ثلاث نقاط خارج الديار”

 

 

 

 

_التشكيلة الأساسية للوفاق: بوحلفاية، قناوي ،دوفال سالم ،شعبي يطو ،سراوي، قندوسي حسكر ازموم ،قودوين

_التشكيلة الأساسية للنجم:
علوي بوزيد صالح زغاد اباعزيز دريس زيوش لعرفي غانم عمران قدور شريف .

عاد الوفاق السطايفي أمسية الجمعة بفوز ثمين في الخرجة التي جمعت أبناء عين الفوارة بمضيفهم نجم مقرة لحساب الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس على ملعب الإخوة بوشليق والتي انتهت بالإطاحة بأصحاب الديار بهدف لصفر سجله ” شيكا غودوين ”

النجم من البداية أبدى عن نيته في اللعب على ورقة الهجوم حيث حاول زملاء غانم في الكثير من المرات من فك شفرة الدفاع السطايفي الذي بقي في استماتة وحرم المقراوية من التقدم في النتيجة.
ردود السطايفية كانت أخطر من هجمات النجم حيث ضيع زملاء حسكر العديد من الفرص على الوفاق .وبينما كانت مجريات الشوط الأول تسير نحو نهايته بالتعادل تمكن الوافد الجديد النيجري شيكا غودوين من افتتاح باب التهديف في الدقيقة الثالثة في الوقت بدل الضائع بعد تيكي تاكا سطايفية وهي النتيجة التي انتهى على وقعها الشوط الأول

الشوط الثاني لم يكن مغايرا على سابقه حيث تراجع السطايفية بعض الشي ء ماسمح للمقراوية في شن الكثير من الهجمات على مرمى الحارس بوحلفاية .
الوفاق كاد على وشك تعميق النتيجة لولا تضييع غودوين بعد انفراده وجها لوجه مع الحارس
أخطر فرصة كانت للنجم في الدقائق الأخيرة لكن دون أن تغير في النتيجة ليتمكن النسر الأسود بالعودة من كامل الزاد وتحقيق أول فوز خارج الديار .
وبهذه النتيجة رفع أبناء الكحلة والبيضا رصيدهم إلى 7نقاط في المركز الثالث فيما تجمد رصيد النجم عند النقطة الواحدة في المركز الثاني عشر.

يذكر أن رديف الوفاق حقق التعادل أمس ضد نجم مقرة بهدف في كل شبكة وقع هدف مقرة إلياس عطاالله فيما سجل هدف الوفاق يوسف عويسي.

شيماء .تعساست

شاهد أيضاً

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *