رئيس مولودية باتنة/ حققنا نصف المشوار، وصابوني لن يغادر الفريق

في حوار شيق وحصري خص به رئيس فريق مولودية باتنة عز الدين بن سبع الرياضي نت، حول وضعية الفريق وما تما تحقيقه لحد الساعة، اجاب بكل موضوعية وبكل صراحة وذلك من أجل توضيح أمور النادي لعشاقه ولرأي العام.

سيد عز الدين بن السبع، المولودية انهت مرحلة الذهاب في المركز الأول وبفارق 10 نقاط عن الوصيف نجم بني والبان كيف تقيم مرحلة الذهاب وكيف ترى مشوار العودة؟

 حققنا المطلوب من الهدف المسطر بحوالي 50% في مرحلة الذهاب وتبقى 50% من مرحلة الإياب لنحقق الصعود و العودة للقسم الثاني، ففريق المولودية لا يستحق ما يحدث له وبالإمكانيات التي يحوزها فهو فريق قسم أول وليس القسم الثالث.

لاحظنا في الآونة الأخيرة رغبة عدة اندية من اجل الظفر بخدمات بعض لاعبي المولودية خصوصا اللاعب صابوني هل لك أن تقدم توضيح لأنصار الفريق عن مصير هؤلاء اللاعبين مع الفريق؟

صابوني تلقى عرض من 7 أو 8 أندية من القسم الوطني الأول وهذا شرف للنادي وللاعب نفسه، لكن لقد عقدنا إجتماع نحن كلجنة تسيير مؤقتة وقررنا أن لا نتخلى عن أي لاعب ولن نسمح لأي لاعب بالمغادرة لا صابوني ولا غيره إلا من صرحناهم بإرادتنا لأننا نفكر في المستقبل ولدينا مشروع وسنحتفظ بمن يقدم الإضافة لنقدم الموسم القادم كرة جميلة.

سيد بن سبع البارحة كان تدخل من السيد حمودي عبر اثير باتنة وقال ان اللجنة المسيرة في طريقها للإنسحاب هل هناك من توضيحات حول الموضوع؟

الفريق يعاني من أزمة مالية كبيرة وهذه الأزمة ليس سببها السلطات لا الولائية ولا المحلية لأن هذه السلطات حاولوا مساعدتنا، لكن سبب هذه الأزمة هم رؤساء الفريق السابقون والكل يعرف مشكلة غلق الحساب فهم لم يقدموا لحد هاته اللحظة الأوراق الخاصة بالحصيلة المالية للفريق في عهدتهم وهو ما جعل الفريق يتخبط في هاته المشاكل.

كما ان تركيزنا ليس على الأكابر فقط حتى الفئات الشبانية يقدمون موسم رائع في البطولة وفي الكأس ولدينا أصاغر وأواسط لا يزال متواجدين في الكأس، ولدينا لاعبين في هذه الفئات يقدمون الأفضل وربما بعد 4 أو 5 سنوات نجدهم في الفريق ولا نضطر لتوقيع مع بعض لاعبين وسنعتمد على أبناء الفريق

سيد بن سبع هل هناك مشروع سبونسور في الأفق؟ خصوصا اننا نلاحظ ان هناك مؤسسات تنشط عبر تراب الولاية لكنها تقوم بدعم فرق خارج الولاية

نعم لقد إتصلنا بعدت مؤسسات لتدعيم الفريق وتمويله ولقد وعدونا بالوقوف معنا وإن شاء الله فيها خير في أيام القادمة.

سيد بن سبع رغم النتائج الطيبة التي يحققها الفريق إلا ان الجمهور لا يزال غائبا عن المدرجات فلما ترجع ذلك؟

في أول أيام البطولة لاحظنا توافد جماهيري غفير للمولودية لدعمنا لكن في أونة أخيرة قل عدد الجمهور وأصبح ليس مثل الأيام الأولى ونعلم بذلك وسبب توقيت المباريات وهو يوم ثلاثاء والسبت وكما  هو معلوم  هي أيام عمل اعتقد انه هو سبب ذلك .. لكن نطلب من جمهورنا دعمنا في مرحلة العودة وفيها خير إن شاء الله.

كلمة أخيرة سيد عز الدين

أخر كلمة اقولها بصراحة رغم العروض المغرية للمهاجم صابوني إلا أننا لن نسرح اللاعب حتى وإن أراد المغادرة لن نسرحه لديه عقد يكمله وبحول الله سنتفاوض معه لتجديد الموسم القادم حيث يوجد مشروع كبير في الفريق نفكر فيه وإن شاء الله يتحقق، كما نطلب من الانصار مساعدة الفريق وذلك بالعودة إلى المدرجات.

 

حمزة بورنان

 

 

 

شاهد أيضاً

الوالي يستقبل أنصار أمل بريكة. 

  الوالي يستقبل أنصار أمل بريكة.   إستقبل والي ولاية بريكة المنتدبة السيد سعيد بوالذهب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *